7 طرق لتكوني جميلة بدون مكياج


وضع المكياج بشكل يومي أمر مزعج للكثيرات، ويفضلن أن يحظين بطلة طبيعية بدون مكياج، إذا كنت ممن تكرهن وضع المكياج بشكل يومي، أو مستمر، فأنت تحتاجين لخطوات محددة لتحافظي على بشرتك صحية ونظيفة ومتألقة.
– التنظيف:
الوجة أهم جزء في الجسم، ويجب تنظيفة على الأقل مرتين يومياً، حتى تبقي نظيفة وخالية من الشوائب، استخدمي منظف معتدل التأثير على البشرة وواظبي على التنظيف بشكل مستمر.
– التقشير:
التخلص من الخلايا الميتة بشكل مستمر يمنع تكون البقع والمناطق الغامقة، فأحرصي على تقشيرها مرة أسبوعياً، مع مستحضر لطيف على البشرة، والتقشير يضيء وجهك ويجعله متألقاً.
– مكعبات الثلج:
اجعليها صديقة لك، مرريها على وجهك بعد التنظيف، وبعد التقشير، الثلج مفيد للبشرة، ولا تنسي أن تمرريها على الرقبة أيضاً.
– التونيك:
اختاري نوع يحافظ على حموضة البشرة، وفائدة التونيك أنه يغلق مسام البشرة ويمنع دخول الأتربة والشوائب، التي قد تلتهب وتسبب الحبوب فيما بعد، كما أنه يحافظ على ليونة البشرة.
– الترطيب:
بعد الخطوات السابقة من تنظيف وتقشير، يصبح الجلد جافاً، وتأتي مرحلة الترطيب، من خلال مستحضر ملائم لبشرتك، ويمنحها الترطيب الذي تحتاجه.
– بلسم الشفاة:
تعد الشفاة أهم جزء في وجهك، فأعتني بها وبكونها ذو مظهر صحي ومشرق من خلال مرطب الشفاة، أوالبلسم، وهناك مرطبات مع ألوان خفيفة ولطيفة.
– شكل الحواجب:
بعد الشفاة تأتي الحواجب في المرتية الثانية من حيث الأهمية، أعتني بشكلها، واختاري لها موديل مناسب لملامح وجهك، واجعليه متناسقة دوماً بقدر الامكان .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
shopify stats